تردد قناة الاشراق الكردية Eshraq TV

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)

تردد الإشراق الكردية Eshraq TV من القنوات الكردية والتي تبث عبر القمر الصناعي النايل سات, وسوف نتعرف سوياً على الترددات الجديدة بالتحديث لقناة الاشراق الكردية.

من خلال موضوعنا عبر الصفحة العربية من قسم ترددات القنوات يمكنكم التعرف على تردد قناة الاشراق الكردية عبر القيم الموضحة معنا, وكذلك عبر بعض البرامج والأخبار التي تتناولها القناة.

قناة الإشراق هي قناة فضائية عامة (جامعة) غير متخصصة مقرها بغداد تابعة لمؤسسة “اشراق الثقافية الجامعة” وهي مؤسسة غير حكومية.

تردد قناة الاشراق 2019

تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات وفقاً للقيم الموضحة معنا في الجدول التالي الذي يمكنكم استقبال ومشاهدة القناة عبر الأقمار الصناعية.

تردد قناة الاشراق الكردية Eshraq TV
القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات11641 (h)27500أفقي5/6
شاهد ايضاً :   تردد قنوات النايلسات 2015 , تردد قناة MBC PRO SP1 Sport


تردد قناة الإشراق الفضائية على قمر النايل سات Frequency 11641 Symbol Rate 27500 Polarization H FEC ⅚.

برامج قناة الاشراق الفضائية

أما حول بعض البرامج التي تبثها القناة فهي تبث برنامج صباحي بإسم الإشراق كانت هنا, وبرامج اخرى كما هو برنامج إشراق الإرادة وكذلك برنامج جهاد المرحلتين وجدول إقليمي إلى جانب النشرات الإخبارية وبعض البرامج الترفيهية الأخرى.

تعنى القناة بالشأن العراقي والإقليمي والإسلامي والدولي ، وتسعى الى نقل الاخبار والمعلومات والأفكار الى جمهورها عن طريق برامجها المختلفة باللغتين العربية و الكوردية الفيلية.

وفضلاً عن نشرات الاخبار و المواجيز والبرامج الاخبارية والسياسية تهتم القناة بالبرامج الثقافية والاقتصادية والرياضية وقراءة الصحف والتقارير والأفلام الوثائقية وتمنح القناة حيزاً من مساحة بثها لعدد من القضايا التي تتصدر اهتمام جمهورها عربيا وعالميا.

شاهد ايضاً :   تردد قناة اليمن الجديد قناة سياسية مستقلة يمنية

في الختام

كانت هذه لمحة بسيطة حول قناة الاشراق الكردية ووضعنا جميع الترددات الجديدة لقناة الاشراق الكردية وكذلك لمحة حول برامج القناة التي تبثها خلال 24 ساعة.





حول كاتب الخبر

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

تردد قناة الاشراق الكردية Eshraq TV

اضافة تعليق

ضع هنا تعليق