اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

تحري هلال شهر ذي الحجه لمعرفة موعد عيد الأضحى 2016 الموافق 1438هـ في اليمن السعودية مصر فلسطين العراق تركيا اندونيسيا ايران

X

تحري هلال شهر ذي الحجه لمعرفة موعد عيد الأضحى 2016 الموافق 1438هـ في اليمن السعودية مصر فلسطين العراق تركيا اندونيسيا ايران  والدول الإسلامية الأخرى.

تحري هلال شهر ذي الحجه 2016

يتحرى اليوم العلماء اليوم الخميس الموافق 1-9-2016 الموافق هجرية 29 ذي القعدة 1437هـ في رؤية هلال شهر ذي القعدة ومعرفة غرة شهر ذي الحجة وكذلك [ps2id url=’#what-ide’ offset=”]موعد عيد الأضحى 2016[/ps2id] .

[ps2id id=’what-ide’ target=”/]

بينما قد حدد بعض الفلكيين كما هو الحال في الفلكي اليمني الجوبي  بأن موعد عيد الأضحى 2016 هو يوم الأحد المقبل 10 ذي الحجة الموافق 11 سبتمر 2016 م , وبهذا فقد حدد بأن يوم الجمعة هو اليوم الأول من شهر ذي الحجة الموافق يوم غدٍ 2-9-2016.

موعد عيد الأضحى المبارك

موعد عيد الأضحى المبارك في الجمهورية اليمنية وكذلك في الدول العربية رح يكون يوم الأحد  وذلك بعد اعلان المملكة العربية السعودية بأن يوم الجمعة هو اليوم الأول من أيام ذي الحجة.

 

المصدر: PAR

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى