اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة محمد المنجد ماهو سبب إعتقال محمد صالح المنجد

حقيقة وفاة محمد المنجد ماهو سبب إعتقال محمد صالح المنجد

حقيقة وفاة محمد المنجد ماهو سبب إعتقال محمد صالح المنجد والذي تم إعتقاله بسبب بعض الفتاوى التي تضرب وحدة البلاد وكذلك الصلة بينه وإنتماءة لـ الإخوان وبعض الفتاوى الأخرى والمحاضرات التي كان يلقيها كما تم نشرها من قبل بعض المواقع الإخبارية حينها , وعبر موقع الصفحة العربية سوف نتعرف على صحة خبر مقتل محمد صالح المنجد وبعض المعلومات من السيرة الذاتية وغيرها.

من هو محمد المنجد

محمد المنجد هو محمد صالح المنجد فقيه وداعية سوري من أصل فلسطيني مُقيم في السعودية، ولد لأبوين فلسطينيين لاجئين في سوريا، ثم سافر أهله إلى السعودية فنشأ وترعرع هناك حتى نال درجة البكالوريوس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

حقيقة وفاة محمد المنجد ماهو سبب إعتقال محمد صالح المنجد 2

اعتقال محمد صالح المنجد محمد صالح المنجد والاخوان المسلمين خروج الشيخ محمد المنجد التحذير من الشيخ محمد صالح المنجد آخر أخبار الشيخ محمد صالح المنجد 2022 الإفراج عن الشيخ محمد صالح المنجد محاضرات الشيخ محمد المنجد من هي زوجة الشيخ محمد صالح المنجد.

نشأ في الرياض وأنهى فيها المرحلة الأولى من تعليمه الابتدائي والمتوسط والثانوي، ثم انتقل إلى مدينة الخبر ودرس وتخرج في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بشهادة بكالوريوس قسم إدارة صناعية. ليتحول بعدها إلى الدعوة إلى الله بتوجيه من الشيخ عبد العزيز بن باز، إذ وجهه بالعمل إماماً وخطيباً في المنطقة الشرقية وكان عمره دون الثلاثين.1

سبب إعتقال محمد المنجد

قال نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي إن سلطات المملكة أوقفت الداعية المثيرة للجدل محمد صالح المنجد لينضم إلى قائمة الموقوفين على خلفية ما يعرف بالخلية الاستخباراتية وهي دعاة وشخصيات يشتبه في صلتهم بجماعة الإخوان المصنفة إرهابية في المملكة.2

والمنجد شخصية مثيرة للجدل تم منعه العام الماضي من الخطابة في أحد جوامع شمال جدة، لتضمن خطبته فقرات تحث على التطرف وتضرب وحدة البلاد وفقا لوزارة الشؤون الإسلامية السعودية. https://arabpage.net/104028/almonajjid/

حقيقة وفاة محمد المنجد

اما حول صحة خبر مقتل او وفاة الشيخ محمد المنجد فلا صحة لتلك الأخبار وكانت اخبار في الأشهر والعام الماضي قد تم تداول تلك الأخبار من قبل بعض الحسابات التي تريد تشوية من إسم المملكة العربية السعودية والمساس بالأمن والأمان عبر بعض الصفحات عبر مواقع السوشيال ميديا تويتر وكذلك فيس بوك .

 

 

  1. ويكي محمد المنجد تحديث الرابط 2 اغسطس 2022 []
  2. ارم اعتقال محمد المنجد تحديث الرابط 2 اغسطس 2022 []

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *