اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

رد فيصل القاسم بخصوص وفاة اوسكار كلب جنبلاط

رد فيصل القاسم بخصوص وفاة اوسكار كلب جنبلاط

رد فيصل القاسم بخصوص وفاة اوسكار كلب جنبلاط ماذا قال الإعلامي في قناة الجزيرة فيصل القاسم بخصوص وفاة كلب وليد جنبلاط “أوسكار”, والذي تحدث جنبلاط عن وفاة صديقه الحميم اوسكار بعد اعلان المستشفى البيطري بوفاته.

وفاة الكب اوسكار أبرز العناوين في الصحف اللبنانية اليوم وذلك بعد نشر تغريدة خاصة بحساب رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي في لبنان وليد جنبلاط, وكان كلبه الوفي يتواجد معه في اغلب الأماكن وكذلك المقابلات الصحفية.

وخلال تغريدة وليد جنبلاط فيما يخص وفاة كلبة علق الإعلامي في قناة الجزيرة فيصل القاسم بحزنه هو الأخر من وفاته, وتمنى لو انه تعرف عليه من قبل لوضع له اسم غير اسم الكلب, يأتي ذلك بعد ان تحدث عن معرفته في وقت متأخر به.


وعبر جنبلاط عن حزنة على صديقه الوفي والمخلص كما ذكره حيث قال في التغريدة “وداعا يا أغلى صديق، وداعا يا أغلى رفيق، وداعا يا حبيبي يا Oscar”.


ورد احد المغردين على فيصل القاسم ساخراً حول التغريدة وقال بان الجنازة والخبر كبير والميت هو كلب, ويرمي إلى ذلك بتواجد العديد من القتلى وصمت الإعلام.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *