اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

حقيقة وفاة بوتفليقة الرئيس الجزائري

X

ماهي صحة الأخبار التي تم تداولها قبل أيام عن وفاة عبد العزيز بوتفليقة الرئيس الجزائري الذي ثار الشعب ضده مطالبين برحيله عن السلطة وتغيير الحكم الجزائري.

نشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي اخبار تتحدث عن وفاة بوتفليقة وكتمان الخبر من قبل السلطات الجزائرية من أجل السياسة الداخلية وعدم الانجرار إلى عواقب قد تكون كارثية كما يراها البعض.


بينما لم يتم الحديث من قبل الدولة حول تلك الشائعات والأخبار التي تتحدث عن وفاته, وتم رصد بعض التغريدات من قبل الصفحة العربية حول وفاة بوتفليقة من خلال الكثير من رواد تويتر وهي صفحات شخصية لبعض المغردين الغير معروفين والمشهورين.

وفي وقت سابق، أعلن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ترشحه لولاية خامسة، في الانتخابات الرئاسية المقررة في أبريل/نيسان القادم.

ويأتي الإعلان هذا ايضاً بإعلان اخر تحدث عن صحة بوتفليقة وتدهور صحته الذي يبلغ من العمر 81 عام, والذي رأى الكثيرون والأغلبية في الجزائر بأنه يتم تغيير الحكم في الجزائر شاكرين لـ بو تفليقة ماقدمه إلى هذه اللحظة.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى