اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

برنامج جدارة تفتح وظائف وزارة العدل 1440 لكلا الجنسين

X

وظائف وزارة العدل : فتحت جدارة فرصة التقدم للوظائف الخاصة لوزارة العدل للسنة الهجرية 1440 لكل من الرجال والنساء في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال الرابط الخاص بتقديم الطلبات عن طريق جدارة الإلكتروني.

طرحت الخدمة المدنية لوزارة العدل عن طريق خدمة جدارة الإلكترونية عدة وظائف لكل من النساء والرجال الذكور في المملكة العربية السعودية, ومن خلال موضوعنا هذا عبر الصفحة العربية سوف نتعرف على الوظائف التي تم فتح المجال للطالبات من خلال جدارة.

جدارة تسجيل جدارة الوظائف الادارية وظائف جداره جدارة تويتر جداره وظائف اداريه ١٤٤٠ جدارة الوظائف الادارية 1440 كيف اعرف نقاطي في جدارة جداره وظائف اداريه 1440.

وظائف وزارة العدل 1440 للذكور

الجهة الوظيفة المرتبة الجنس عدد الوظائف المطروحة في الإعلان الراتب الأساسي خيارات
وزارة العدل باحث شرعي الثامنة ذكر 65 8010 تقديم
وزارة العدل باحث قانوني الثامنة ذكر 65 8010 تقديم
وزارة العدل باحث تطوير موارد بشرية الثامنة ذكر 13 8010 تقديم

ويوظح  الجدول اعلاه اسماء الجهة المعنية لطلب الوظيفة وكذلك الوظيفة للذكور وكذلك المرتبة والجنس وعدد الطلبات التي يمكن ان يتم تقديمها مع الراتب الأساسي للوظيفة المطلوبة.

وكان الراتب المطلوب لكل من الباحث الشعري والبحاحث القانوني وكذلك باحث تطوير مواد بشرية 8010 ريال سعودي لكل وضعيفة والتي بلغت 143 وظيفة شاغرة من الوظائف الحكومية لوزارة العدل للرجال.

جدارة تفتح وظائف
جدارة للتوظيف

وظائف وزارة العدل 1440 للنساء

الجهة الوظيفة المرتبة الجنس عدد الوظائف المطروحة في الإعلان الراتب الأساسي خيارات
وزارة العدل باحث شرعي الثامنة أنثى 35 8010 تقديم
وزارة العدل باحث قانوني الثامنة أنثى 35 8010 تقديم
وزارة العدل باحث قضايا الثامنة أنثى 10 8010 تقديم
وزارة العدل باحث عمليات موارد بشرية الثامنة أنثى 16 8010 تقديم
وزارة العدل مطور برامج أول الثامنة أنثى 37 8010 تقديم

النساء كانت هناك عدة وظائف مطلوبة ولكن بعدد اقل للنساء وتواجد عدة فرص لهن, وتم طلب مايقارب 130 وظيفة شاغرة للنساء عبر جدارة, وكذلك الراتب المعين للوظيفة 8010 ريال سعودي للوظيفة الواحدة.

ويمكن للجميع الدخول للبوابة من خلال الرابط التالي ” هنا”.

حظاً موفقاً للجميع

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى